المانيا بين تركيا واللاجئين

انتهت مهمة صواريخ باتريوت الدفاعية التابعة للجيش الألماني في تركيا بوصول السفينة "بريتانيا سيوايز" إلى منطقة لوبيك-ترافمونده شمالي ألمانيا، اليوم الأربعاء.
وأعلنت قيادة القاعدة العسكرية للجيش الألماني أن "السفينة وصلت صباح اليوم وعلى متنها نحو 150 حاوية، وأكثر من 170 مركبة، ومعدات تشغيل صواريخ باتريوت".
يذكر أن "الجيش الألماني ساهم رسمياً في حماية تركيا من غارات جوية محتملة من سوريا، على مدار ثلاثة أعوام بمنظومة صواريخ باتريوت الدفاعية، والتي تتيح أيضاً الرقابة على المجال الجوي".
وتعتزم الحكومة الألمانية حالياً إرسال جنود إلى تركيا للمشاركة في مهمة طائرات الاستطلاع من طراز "أواكس" التابعة لحلف شمال الأطلسي (الناتو

أما في موضوع اللاجئين فقد وردت أنباء عن وقوع اعتداءات جماعية على النساء من قبل أشخاص لاجئين في مدينة كيولن بألمانيا أثارت غضب المستشارة أنغيلا ميركل.
وطالبت المستشارة الألمانية خلال محادثات مع قادة مدينة كيولن استعمال جميع إجراءات ممكنة لإلقاء القبض على المجرمين، مهما كانت أصولهم، وأعربت عن استيائها من «الهجمات المثيرة للاشمئزاز والتحرشات الجنسية».
هذا وتوقعت ميركل «ردا قاسياً مناسباً لرد فعل دولة القانون»، وكانت حوالي 90 امرأة قد أخبرت الشرطة الألمانية بتعرضهن لمضايقات على يد رجال تشير ملامحهم إلى أنهم من اللاجئين، وتقول النساء إن هؤلاء الأشخاص ارتكبوا بحقهن جرائم السرقة والمضايقات، بالإضافة إلى التهديد المباشر.

 

  ||  أرسلت في الأربعاء 06 يناير 2016 بواسطة

صفحة للطباعة


شارك هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية

Share

صفحة جديدة 1
 

· زيادة حول من هنا وهناك
· الأخبار بواسطة monera


أكثر مقال قراءة عن من هنا وهناك:
مدرسة الشهيد سميع كوسا خارج التغطية..!!!

صفحة جديدة 1
 

المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ

صفحة جديدة 1
 


 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

التعليقات لا تمثل بالضرورة رأي الموقع - وإنما تمثل أصحابها فقط .